من جديد النقابة تنهي علاقة صيدلية باحدي السلاسل

من جديد النقابة تنهي علاقة صيدلية باحدي السلاسل
استمرارًا فى تبنى نقابة صيادلة الإسكندرية للقضايا المؤثرة على جموع السادة الزملاء ، وخاصة فى ملف الدخلاء وسلاسل الصيدليات المخالفة للقانون، تم التحرك فيما ورد للنقابة من شكاوى من إحدى السلاسل تحت إسم (الـ … ) والتى قامت بتأجير عدد من الصيدليات، مع العلم بأن صاحب هذه السلسلة (م. ع. أ. ع) هو منتحل لصفة صيدلى كما ورد فى متابعة النقابة، وبالفعل تمكنا مما يلى:
1- تواصلنا مع بعض الصيدليات التي تم تأجيرها لتقديم شكاوي بالنقابة.
2- تقدم الزميل الصيدلى “احمد مصطفى ” بشكوى بشأن صيدليته المسماه صيدلية ابن زياد بشارع سلمان الفارسي بالعصافرة.
3- تم التحقيق من قبل لجنة الشكاوي والاستماع بالنقابة مع الصيدلية التي تم تأجيرها.
4- تم إبلاغ الجهات الامنية المعنية عن جرائم ومخالفات الشخص المذكور كونه غير صيدلي ومتهم في بعض القضايا كي تقوم هذه الجهات باجراءاتها تجاهه.
5- تواصلنا مع إدارة التفتيش الصيدلي بمنطقة المنتزه الطبية لمتابعة الإجراءات القانونية المطلوبة ، وقد قام صاحب الصيدلية بإلغاء تعيين المدير المسئول من قبل صاحب السلسلة وذلك بالمتابعة مع لجنة الشكاوي بالنقابة.
6- أعقب ذلك نزول حملة تفتيش من إدارة الصيدلة من منطقة المنتزه الطبية و تم غلق الصيدلية و تشميعها.
7- حاول أصحاب السلسلة المشبوهه تهديد الزميل وتواصل الزميل و أسرته مع المستشار القانوني للنقابة و بناء عليه تم عمل محضر عدم تعرض بقسم المنتزه ثان وقد تواصل السيد الدكتور نقيب صيادلة الاسكندرية مع السيد العميد مأمور القسم لأخذ التعهدات الكاملة لحماية الزميل صاحب الصيدلية.
واخيرًا. تم بنجاح تسليم الصيدلية للزميل الدكتور “أحمد مصطفي” لإعادة فتحها بشكل قانوني ونتابع معه لتذليل أي معوقات.
خالص الشكر و التقدير للزملاء القائمين على لجنة الشكاوي الدكتور علي المتبولي و الدكتوره اماني النجار و الدكتوره حنان احمد مدير إدارة الصيدلة في منطقة المنتزه و الزملاء في الاداره و الأستاذ يسري شعبان المستشار القانوني بالنقابة و للسيد العميد أحمد مكي مأمور قسم المنتزه ثان
وندعو اي زميل متورط بمخالفات السلاسل للتواصل مع النقابة لانهاء ومنع المخالفة و اتخاذ الاجراءات لحمايته
[supsystic-social-sharing id="1"]