بيان نقابة صيادلة الاسكندرية بشأن دعوة انقاد الجمعية العمومية الغير عادية

إيماءً إلى حكم محكمة الأمور المستعجلة اليوم الخميس ٩ فبراير في الدعوى رقم ١٤١ لسنة ٢٣ و التي قضت بإلغاء الدعوة للجمعية العمومية غير العادية بدار الحكمة بالقاهرة غدًا الجمعة ١٠ فبراير ، فإننا نؤكد على ما يلي:
١. أن نقابة صيادلة الإسكندرية تابعت الأيام الماضية عن قرب كافة المساعي الحميدة من الزملاء لعقد الجمعية العمومية وقد تواصلت وأكدت للجميع حرصها على ضرورة إنفاذ كافة الموافقات الرسمية ، وذلك حرصًا على نجاحها ومشاركة السادة الزملاء بها و حفاظا على أي جهود ، و قد كانت نقابة صيادلة الاسكندرية مشاركة دومًا في كافة الجمعيات العمومية وآخرها جمعية إتحاد المهن الطبية في ١٤ أكتوبر الماضي رغم ما أحيط بها من مشاكل كثيرة و حرصاً على الصالح العام..
٢. تعمل النقابة جاهدة في كافة القضايا من أجل إصلاح المهنة كما تدعم النقابة دوما كافة الجهود مع كافة الأطراف ، و تدعو لرفع الحراسة القضائية عن النقابة العامة للصيادلة و ذلك وفق إجراءات قانونية سليمة و متكاملة ، و خارطة طريق واضحة تمامًا لما بعدها ،، كما نرجو من جميع الزملاء التعلم من أخطاء الماضي..
٣. وتؤكد النقابة لجميع الزملاء حاجتنا الماسة في هذا التوقيت للتكاتف سويًا أمام تحديات المهنة في كافة قطاعاتها والدعم منهم لكافة الإجراءات القانونية والرسمية الحالية في مختلف الملفات والتي تحتاج تضافر كافة الجهود وإبعاد لغة الخلاف والتناحر…
حفظ الله مصر و حفظ مهنتنا ..
نقابة صيادلة الإسكندرية