تنويه للزملاء أصحاب الصيدليات الأهلية

تنويه للزملاء أصحاب الصيدليات الأهلية :
بناء على رغبة الزملاء ، تعقد نقابة صيادلة الإسكندرية غداً المحاضرة الثانية حول كيفية تقديم إقرار الدخل السنوي إلكترونيا و ذلك بالمقر العلمي الجديد للنقابة بجوار مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل..
هذا و تتواجد لجنة الضرائب بهذا المقر لمساعدة الزملاء في ملء الإقرار الضريبي يوميا وعلى مدار الشهر..
** وذلك في المواعيد التالية:
من السبت للخميس يومياً من الساعة 10 صباحا وحتى 4 عصراً ، و أيام الإثنين والخميس من الساعة 10 صباحا وحتى 8 مساء ..
و نرجو التأكد من إحضار بطاقة الدفع الإلكتروني المفعلة أونلاين و بها رصيد يسمح بالإشتراك أو التجديد بموقع المصلحة بقيمة ٣٢٥ ج سنوياً (و مربوطة على رقم موبايل الصيدلي) ، و ال Username و ال Password الخاصة بحساب الزميل.
📌وتذكر النقابة السادة الصيادلة بطلب شهادات المسحوبات من شركات البيع والموزعين وشهادات الخصم من الجهات المتعاقدة مع الصيدلية، وأي إيصالات رسمية بتبرعات إن وجدت عن عام 2021 ..
🔻 كما أن التواصل لازال مستمر بين السيد الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية و مديري شركات الأدوية لتوفير شهادات المسحوبات الورقية للسادة الصيادلة قبل نهاية هذا الأسبوع كما تم التواصل مع كل شركات التوزيع للإسراع بإرسالها لبدء كتابة إقرارات ضريبه الدخل.
May be an image of ‎text that says '‎131+1 For Time Taxes 56788545 OFF TAXS MTX LDEC 8 9 صد دلة الاد المحاضرة الثانيه عن تقديم اقرار ضريبة الدخل السنوي الكترونيا غدا الساءة 5 مساء بالمقر العلمي الجديد للنقابة بمحطة الرمل نقيب صيادلة الاسكندرية محمد أفسي التافعي رئیس لجنة الصيدليات الا هلية /د/ محمد اصف‎'‎