متابعة الإجراءات والاحكام في الدعاوي المقامة مع المكتب القانوني لصالح آلاف الزميلات و الزملاء في قضية فرق الأساسي

🎯متابعة الإجراءات والاحكام في الدعاوي المقامة مع المكتب القانوني لصالح آلاف الزميلات و الزملاء في قضية فرق الأساسي …
نوجه عناية الزملاء ان المكتب القانوني المختص مع الزملاء يتابع القضايا بشكل يومي رغم بعض المعوقات المتكررة …
الحمد لله و منذ البداية و إلى الآن حصلنا علي مئات الاحكام ثم مئات الصيغ التنفيذية وبدأ التنفيذ لعدد منهم ،، النقابة داعمة و تقوم بمساعدة المكتب خدمة للزملاء و سنظل ندعم في ذلك لحين الإنتهاء … و بإذن الله ،، جاري الآن حصر و نشر آخر مجموعة تم استصدار أحكام لها هذا الأسبوع ..
ووفقا لقرارات مجلس الدولة الجديدة، فإن مكتب المحاماة سوف يتسلم الصيغ التنفيذية الخاصة بهذه الاحكام خلال 75 يوم من صدورها ،، و أيضا بالنسبة لمديرية الشئون الصحية، تم استحداثهم لإجراء و هو إعلان هيئة قضايا الدولة بعد استلامنا للصيغ التنفيذية من المحكمة و هو تم و لازال لكل صيغة تنفيذية تم استلامها من المحكمة …. و الله الموفق ..
تتشرف النقابة بدعمها للزملاء بداية من الامتيازات المالية إلي تنظيم العمل مع المكتب القانوني المختص و بتعاون المستشار القانوني للنقابة و المحامين معهم لسير الإجراءات،، و المكتب يتابع طوال الاسبوع وأحيانا في الإجازات الرسمية ،، وسيتم الاعلان لحضراتكم عن الاسماء التي حصلت علي احكام جديدة بشكل متتابع من خلال الصفحة الرسمية لنقابة صيادلة الاسكندرية..
كما نجدد اعتذارنا للزملاء الراغبين عن عدم قبول اي قضايا جديدة و ذلك لحرص النقابة علي انهاء القضايا الحالية مع المكتب القانوني ..
و كل عام و انتم بخير ..
د.محمد انسي الشافعي
نقيب صيادلة الأسكندرية
د.ياسمين شاهين
رئيس لجنة الحكوميين بالنقابة