نقابة صيادلة الاسكندرية تنهي علاقة صيدلية بدخيل وتعيدها لصاحبها الصيدلي

نقابة صيادلة الاسكندرية تنهي علاقة صيدلية بدخيل وتعيدها لصاحبها الصيدلي 👨‍⚖️👩‍⚖️
🔻استمرارًا في تبنى نقابة صيادلة الإسكندرية للقضايا المؤثرة على جموع السادة الزملاء، وخاصة فى ملف الدخلاء، تم التحرك فيما ورد للنقابة من شكاوى من الدكتور (ع. ش.. ) بشأن استيلاء أحد الدخلاء علي صيدليته دون علمه بعد ان قام بتأجيرها للزميلة الصيدلانية (ي. س) و التي قامت بإسناد مهام الإدارة الفعلية لدكتور بيطري و عاملة قاموا بإدارتها بما يخالف القانون و بيع الأدوية المخالفة لبعض البلطجية و الخارجين علي القانون و الذين قاموا بالاتفاق معهم لمنع تغيير الوضع أو سحب الصيدلية من هذا الدخيل
♦️ عند استدعاء الزميلة ( ي . س ) التي تركت الصيدلية للدخيل فوجئت بما أكدته التحريات من مخالفات و أكدت انها لا تعلم شئ عن الصيدلية سوي فترة تواجدها و هي اربعة ساعات يوميا ، كما أكدت بأن صاحب الصيدلية أيضا ليس لديه أي علم و أنها فوجئت به قام بمطالبتها بترك الإدارة و إعادة صيدليته و فسخ العقد.
🔻🔺تم التحقيق من قبل لجنة الشكاوي والاستماع بالنقابة و بعد عدد من الاجراءات التي قامت بها -الحمد لله – نجحت اللجنة في تسليم الصيدلية للزميل الدكتور “ع. ش” لإعادة فتحها بشكل قانوني ونتابع معه لتذليل أي معوقات.
خالص الشكر و التقدير للزملاء القائمين على لجنة الشكاوي الدكتور علي المتبولي و الدكتورة اماني النجار وندعو اي زميل للتواصل مع النقابة في حال أي مخالفة لإنهاءها و اتخاذ الاجراءات لتصحيحها و ذلك علي الأرقام التالية :
📞034291128
📲01206497913