هام جدا للصيدليات العامة

هام جدا للصيدليات العامة ،،،،
مصلحة الضرائب تستجيب لمطالباتنا و تعفي مبدئيا الكيانات الفردية التي تتعامل مع مستهلك نهائي فقط من الانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، و لازال التواصل مستمر مع المصلحة والجهات المعنية.
اعلن اليوم الاستاذ مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية علي موقع مصلحة الضرائب (أن الكيانات الفردية التي تتعامل مع مستهلك نهائي فقط غير مطالبة بالانضمام لمنظومة الفاتورة الالكترونية) .
🔻مؤكدا ان ذلك جاء في ضوء ما انتهت إليه الاجتماعات التي تم عقدها مع مختلف النقابات المهنية..
🔻وبعد ان اقامت نقابة صيادلة الاسكندرية قضيتها والتى أحيلت الي الدستورية العليا و في انتظار جلساتها أسوة بباقي المهن الحرة( و ليست التجارية) مثل المحامين و الأطباء والمهندسين…..
🔻وبعد ان عقدت عدة اجتماعات بين لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة ، و قيادات مصلحة الضرائب و حضور السيد الدكتور نقيب صيادلة الاسكندرية خلال شهري نوفمبر و مارس و تم فيها طرح كل ما يتعلق باقتصاد الصيدليات و صوت المجتمع الصيدلي بهذا الشأن.
🔻وبعد ان قامت النقابة بمخاطبة وزارة المالية و مصلحة الضرائب عده مرات و أخرها هذا الأسبوع لتأكيد طلباتنا من وجود اتفاقية 2005 المحصنة قضائيا ،، علاوة علي ارتفاع كافة مصاريف التشغيل بالصيدليات اضافة الي التواصل مع عدة جهات هامة .
و اخيرا فإن هناك تواصل قائم بين النقابة و عدة جهات هامة كما يوجد اجتماعا تفصيليا بين لجنة النقابة العامة و السيد رئيس مصلحة الضرائب يوم ٢٦ ابريل ان شاء الله..
مع أطيب الأمنيات بالتوفيق لزملائنا..